طرق للحصول على أقصى استفادة من تجربة السفر الخاصة بك

March 29, 2021 0 Comments

لا يهم أين أنت ذاهب ؛ يهم فقط أن تستمتع بالرحلة. استخدم النصائح التالية للتأكد من أن الإثارة تفوق الإجهاد.

إذا كنت قلقا بشأن السرقة في البلدان التي ستزورها ، فقم بإعداد خزانة ملابسك مسبقا لدرئها. يمكنك خياطة جيوب بحجم جواز السفر في الجزء العلوي من بنطالك ؛ قد يكون هذا الخيار أكثر راحة عند المشي من حزام المال. ضع في اعتبارك أيضا تبطين الجزء السفلي من كيس القماش بسلك الدجاج لردع الثيفز بشفرات الحلاقة.

قبل المغادرة في رحلة ، يتأكد المسافر الحكيم من أن شخصا واحدا على الأقل في الوطن يعرف أين سيكون. يجب أيضا تحديث جهة الاتصال “الرئيسية” هذه بأي تغييرات غير مخطط لها يواجهها المسافر في الطريق. يمكن للشخص الذي يعرف مكان المسافر-وأين يجب أن يكون – أن يكون عونا كبيرا في حالة حدوث مشكلة على الطريق.

عند حجز إقامتك في الفندق ، انتبه إلى سياسات الإلغاء ورسوم تغيير التاريخ. الدفع المسبق بسعر أرخص يفيدك فقط إذا كان بإمكانك السفر بالتأكيد في تلك التواريخ. إذا كنت قد تضطر إلى تغيير التواريخ ، يمكنك توفير المزيد من المال عن طريق دفع سعر أعلى في فندق مع سياسة إلغاء أكثر تساهلا.

عند السفر بالطائرة ، تأكد من اتخاذ كل الاحتياطات الممكنة لضمان السفر السلس. تريد أولا التأكد من أن أمتعتك لا تتجاوز الحد الأقصى لمتطلبات الوزن من قبل شركات الطيران. تريد أيضا تسمية جميع أمتعتك حتى لا يكون هناك أي ارتباك مع الركاب الآخرين الذين لديهم أمتعة مماثلة لأمتعتك.

تخلص من حزمة فاني. ليس فقط نظرتم إلى جزء من سائح ، حزمة فاني غالبا ما تكون فضلات سهلة لص. إذا كنت تتوق إلى راحة حزمة فاني ، ففكر في الحصول على سترة سفر متعددة الجيوب بدلا من ذلك. هذه تحمل بنفس القدر ولكن الحفاظ على العناصر قريبة من جسمك حيث تكون أكثر أمانا.

إذا كنت مسافرا في عطلة طويلة ، خطة على القيام بالغسيل كما تذهب. يجب ألا تحاول حمل أكثر من أسبوع من الملابس معك في أي وقت. أكثر من ذلك سيصبح ضخما جدا بحيث لا يمكن نقله بسهولة من مكان إلى آخر ؛ غسل الملابس في الحوض أسهل.

في حين أن اللغة الإسبانية هي اللغة المشتركة في معظم البلدان في نصف الكرة الغربي ، تذكر أن البرازيل ليست واحدة منها. البرازيليون يتحدثون البرتغالية. إذا كنت تنوي زيارة البرازيل ، فإن تعلم القليل من اللغة البرتغالية يمكن أن يكون مفيدا للغاية ؛ سيكون تعلم اللغة الإسبانية أقل قيمة بالنسبة لك.

لا تخبر أي وقت مضى بائع متجول حيث كنت مسافرا من. هؤلاء البائعين هم من البائعين ذوي الخبرة. أنهم يعرفون المصالح المالية للعديد من الثقافات المختلفة ، وسوف تستخدم لك ضدك لتحصل على شراء ما يبيعونه. فقط أخبرهم ، “لا ، شكرا لك” واستمر في المشي.

سواء كانت وجهتك عبر الولاية أو في بلد بعيد ، فإن خط سير الرحلة المخطط له استراتيجيا يحدث فرقا كبيرا في العالم. استخدم ما تعلمته للتو ، واستمتع برحلة آمنة لا تنسى.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *